لغة
سلة التسوق

بروبايوتك اتش ام اف انتنسف 25 بليون 30 حبه

متوفر
SKU
883196102938
194ر.س.‏

تركيبة البروبيوتيك للاستخدام المكثف
• يساهم في صحة الأمعاء الطبيعية
• 25 مليار CFU لكل كبسولة
• تم تركيبه بناءً على سلالات أثبتت فعاليتها في استعمار البيئة المعوية
• مناسب أيضًا لأنظمة الحفاظ طويلة الأمد.

يساهم HMF Intensive في الحفاظ على فلورا الأمعاء الصحية الطبيعية بجرعة مركزة تبلغ 25 مليار CFU لكل كبسولة. تم تصميم HMF Intensive للاستخدام “المكثف” على المدى القصير – التجديد السريع للتكوين الأمثل لتجديد الأمعاء – على الرغم من أنه مناسب أيضًا للاستخدام في أنظمة المحفاظة طويلة الأجل.

سلالات الكائنات الحية الدقيقة البشرية الدقيقة (HMF) مدعومة بالبحوث ومثبتة سريريًا في تجارب بشرية عشوائية مزدوجة التعمية يتم التحكم فيها بالتجربة عند 25 مليار CFU يوميًا. يتم استخدام سلالات البكتيريا الدقيقة غير المسببة للأمراض من مصادر بشرية لأنها تتمتع بقوة التصاق طلائي قوي وتحمل عالي بشكل طبيعي لحمض المعدة.

مضمون أنه لا يحتوي على قمح أو نشا أو جلوتين أو صويا أو صوديوم أو تلوين أو منكهات صناعية أو مواد حافظة مضادة للميكروبات أو منتجات ألبان أو حيوانية مضافة. مثالي للنباتيين.

المكونات:

كل كبسولة تحتوي على : 

– كونسورتيوم بروبيوتيك. 25 مليار CFU / مليارد UFC

– اكتوباكيللوس اسيدوفيلوس (CUL-60)

– اكتوباكيللوس اسيدوفيلوس (CUL-21)

– البيفيدوباكتريوم بيفيدوم (CUL-20)

– البيفيدوباكتريوم الحيوانية. اللاكتيس (CUL-34)

المكونات غير الطبية: 
السليلوز ، هيبروميلوز.

الاستخدام:
الجرعة الموصى بها: البالغين والأطفال (6 سنوات فما فوق): تناول كبسولة واحدة يوميًا مع الوجبة ، على الأقل ساعتين إلى ثلاث ساعات قبل أو بعد تناول المضادات الحيوية ، أو على النحو الموصى به من قبل ممارس الرعاية الصحية الخاص بك.

التحذيرات:
إذا كنت تعاني من ضعف في جهاز المناعة ، فلا تستخدمه. إذا كنت تعاني من الغثيان أو الحمى أو القيء أو الإسهال الدموي أو آلام شديدة في البطن ، فاستشر طبيبك قبل الاستخدام. إذا ظهرت أعراض اضطراب في الجهاز الهضمي أو ساءت أو استمرت لأكثر من ثلاثة أيام ، فتوقف عن الاستخدام واستشر ممارس الرعاية الصحية الخاص بك.

كتابة مراجعتك
انت تقيم:بروبايوتك اتش ام اف انتنسف 25 بليون 30 حبه