كبسولات القرنفل، Cloves capsules hulda clark HULDA CLARK

150 SAR

  • يعرض مجموعة واسعة من الأنشطة المضادة للميكروبات *
  • يعزز الدورة الدموية *
  • يهدئ من شكاوى الجهاز الهضمي *

 

في حين أن القرنفل هو أحد التوابل البارزة في عالم الطهي ، لا ينبغي رفض فوائد إضافة القرنفل إلى نظام الرعاية الصحية المعتاد الخاص بك. توفر الصفات العديدة للقرنفل تعزيزًا نظاميًا مع تعزيز خاص لصحة الجهاز الهضمي والدورة الدموية والمناعة. *

تحتوي برعم القرنفل الصغير على قدر هائل من الصفات المعززة للصحة ، وأبرزها التأثير على الكائنات الحية الدقيقة غير المرغوب فيها التي استقرت في الجسم. يعتبر القرنفل مضادًا قويًا للفطريات والبكتيريا والفيروسات والطفيليات. المكون النشط يوجينول سام للكائنات الضارة ويخلق بيئة غير مضيافة لمنع انتشارها. يساعد القرنفل على تهدئة مشاكل الجهاز الهضمي مثل الغثيان والإسهال وزيادة غازات البطن والانتفاخ حتى بدون وجود كائنات حية غريبة

يعزز القرنفل الدورة الدموية ، مما يقلل من توتر الأوعية الدموية. تؤدي زيادة الدورة الدموية إلى تعزيز أكسجة الدم وأنظمة الأعضاء. يساعد القرنفل أيضًا على تقليل الحديد في الدم عندما يكون هناك الكثير ، وهي حالة تسمى داء الكرات الدموي. قد يؤدي وجود الكثير من الحديد في مجرى الدم إلى تغذية وظائف الكبد غير الطبيعية وفشل الحرارة.

يعتبر القرنفل مقويًا كبيرًا للمناعة نظرًا لتنقية الدم وخصائصه المضادة للأكسدة التي تساعد في مكافحة تلف الخلايا وتكوين الأمراض.

معلومات السلامة

كما هو الحال مع أي مكمل غذائي أو عشبي ، يجب أن تنصح ممارس الرعاية الصحية الخاص بك باستخدام هذا المنتج. إذا كنت تعانين من تقرحات أو حصوات في المرارة أو مرضعة أو حامل أو تفكر في الحمل ، يجب عليك استشارة مقدم الرعاية الصحية قبل تناول هذا المنتج. لا يهدف استخدام هذا المكمل إلى علاج أي مرض ، ولا يدعي أنه يعالج أو يمنع أي مرض.

التفاعل مع الأدوية والمكملات الأخرى

إذا كنت تتناول أدوية ، يجب عليك مراجعة طبيبك أو الصيدلي قبل استخدام منتجاتنا. يمكنك أيضًا الحصول على معلومات حول التفاعل الدوائي من أحد المواقع العديدة على الإنترنت. ابحث عن: التفاعل مع الأدوية والمكملات الغذائية.

ملاحظة بخصوص الأطفال 

يرجى إجراء بحث شخصي والتشاور مع أخصائي الرعاية الصحية قبل إعطاء أي مكملات للأطفال. يُصمم الاستخدام المقترح عادةً للبالغين وقد يكون أعلى مما قد تعطيه للطفل.

استشر أخصائي الرعاية الصحية الخاص بك.

يرجى عدم استخدام الإرشادات كبديل للنصيحة من أخصائي الرعاية الصحية الخاص بك. نحن لسنا مسؤولين أو مسؤولين عن أي إجراءات أو تشخيص تقوم به بناءً على التعليمات. نحن نشجعك على التشاور مع أخصائي الرعاية الصحية الخاص بك ، وإجراء البحوث الشخصية ، والتحقق من جميع مكوناتنا مقابل كتاب مرجعي قبل استهلاك هذا المنتج.

إشعار إخلاء المسؤولية:  لم يتم تقييم بياناتنا من قبل إدارة الغذاء والدواء. لا تهدف هذه المنتجات إلى التشخيص أو العلاج أو الوقاية من أي أمراض. يرجى ملاحظة أن الإشارة إلى بروتوكولات دكتور كلارك أو طرق الإنتاج لا تعني أن منتجاتنا يمكن إثبات أنها أفضل من المنتجات المماثلة الأخرى عند استخدام العلوم المعتمدة من الحكومة الأمريكية. تخضع الأسعار للتغيير دون إشعار مسبق. يرجى قراءة إخلاء المسؤولية الكامل هنا.

Remained 0
  • 150 SAR
Out of Stock
المنتج غير متوفر حاليا

Products you may like