تفاصيل المنتج

يود كبسولات 90 قرص

  • S.R 180
  • السعر بدون ضريبة : S.R 180
  • النوع : Optimox-Corporation-Iodoral-Iodine-Potassium-Iodide-90Tablets
  • حالة التوفر : 2 - 3 أيام

الوصف

  • فاعلية عالية

توفر اليود كاليود ويوديد البوتاسيوم.

يود عالي الفعالية / مكمل بيوديد البوتاسيوم

إيودورال هو شكل لوحي من محلول وغول. يمنحكم قرص واحد 12.5 ملغ من Iodoral® قيمة إجمالية لعنصر اليود مقارنة بمتوسط الاستهلاك اليومي لهذا العنصر الأساسي من قبل اليابانيين.

معلومات عامة

اليود هو عنصر أساسي. على الرغم من أن وظيفته الرئيسية تكمن في إنتاج الهرمونات الدرقية من طرف الغدة الدرقية، فإن عناصر الجسم الأخرى تحتاج إلى اليود لكي تعمل بشكل طبيعي.

العديد من الدراسات أظهرت ضرورة تناول اليود. الحد الأدنى من اليود الذي تم تحديده في هذه الدراسات يعادل 0.1 ملغ / كغ من وزن الجسم / يوميا. على سبيل المثال، للمرأة التي تزن 50 كغ، القيمة اليومية من اليود ستكون 5 ملغ. تحتاج الغدة الدرقية إلى اليوديد لتعمل بشكل صحيح. الدراسة الأصلية التي تم القيام بها قبل 80 عاما على المراهقات استخدمت 9 ملغ من اليوديد يوميا.

في أوائل 1900، تم استخدام اليود / محلول يوديد الذي كان يدعى محلول لوغل على نطاق واسع، بشكل فعال وآمن في الممارسة الطبية، سواء كان ذلك للنشاط المنخفض أو ما فوق النشاط الطبيعي للغدة الدرقية. كان الاستهلاك اليومي الموصى به لمكملات اليود 2-6 قطرات من محلول لوغول، لتوفير من 12.5-37.5 ملغ من اليوديد. ذكر ذلك المجموع في مؤخرا في عام 1995 في كتاب عن العلوم الصيدلية.

لقد أظهر العديد من المحققين أدلة مقنعة لضرورة تناول كميات كافية من اليود. المرأة اليابانية التي تعيش في اليابان تستهلك معدل يومي يبلغ 13.8 ملغ من عنصر اليود، كما تشير بعض البحوث الى كون ذلك عاملا مهما لصحتهن النسبية. في عام 1960، كانت شريحة واحدة من الخبز في الولايات المتحدة الأمريكية تشمل 0.15 ملغ من اليود. على مدى العقدين الأخيرين (2)، تم استبدال اليود بالبرومين في عملية صنع الخبز. قد يمنع البرومين وظيفة الغدة الدرقية وربما يتعارض مع اليود في الجسم.

طريقة الاستخدام

تناول قرصًا واحدًا في اليوم أو حسب توجيه الطبيب.

المكونات

ميكوسيل، سواغ القائم على السيليكا التي تحتوي على السطحي غير الأيونية، السليلوز الجريزوفولفين، ستيرينز الخضار والصقيل الصيدلانية.

تحذيرات

يُخزن في مكان بارد وجاف ومظلم.

كتابة تعليق

انتبه: لم يتم تفعيل اكواد HTML !
    رديء           ممتاز